معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

مؤسسة خليفة الإنسانية في عيد الاتحاد الخمسين: نجدد العهد والولاء ومواصلة مسيرة الخير الإماراتية

أكدت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ان احتفال دولة الامارات العربية المتحدة في الثاني من شهر ديسمبر الجاري في عيد الاتحاد الخمسين، يمثل ذكرى انطلاق الحلم الذي أصبح واقعاً بقيام اتحاد الإمارات السبع التي تمت في العام 1971، بمباركة من المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وقال محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين "اليوبيل الذهبي لدولة الامارات العربية المتحدة": نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادة وشعب الامارات بهذه المناسبة الخالدة.. مشيداً بالمشاركة الرسمية والشعبية من المواطنين والمقيمين احتفالات الدولة، حيث يجد الجميع الفرصة في هذا اليوم للتعبير كل على طريقته، بحبه وانتمائه وولائه لهذا الوطن الغالي الذي لم يبخل بشيء في سبيل راحة وطمأنينة كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

وأضاف الخوري: اليوم ومع احتفالنا بخمسين سنة مضت واستعدادنا لخمسين سنة مقبلة، فإننا نستلهم من إرث الأولين قيم الشهامة والإنسانية والتسامح والعطاء التي غرزها الآباء المؤسسون للهوية الإماراتية لتكون لنا عوناً للفترة المقبلة.

وأكد الخوري حرص المؤسسة على مواصلة المسيرة الإنسانية الاماراتية وفق الرؤية الشاملة لقيادتنا الحكيمة، لبلورة العطاء الإنساني الاماراتي في أحلى حلة في السنوات الخمسين المقبلة بإذن الله.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟