معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

مؤسسة خليفة الإنسانية تتسلم تبرعاً من بنك دبي الإسلامي بقيمة عشرة ملايين درهم

تسلمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تبرعاً من بنك دبي الاسلامي بقيمة عشرة ملايين درهم، وذلك دعماً للمشاريع والمبادرات الإنسانية التي تنفذها المؤسسة في مجال التعليم والصحة والدعم المجتمعي للأسر داخل الدولة.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من بنك دبي الإسلامي تنفيذاً لاتفاقية التعاون المشترك التي وقعت بين المؤسسة والبنك في أواخر مارس الماضي، حيث وقعها عن جانب المؤسسة سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام، وعن بنك دبي الإسلامي السيد نواف عبدالله الريسي رئيس وحدة خدمات الدعم المجتمعية.

وعبر سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية عن شكره وتقديره لبنك دبي الإسلامي والقائمين عليه لما يقدمونه من دعم متواصل للمشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية في الدولة حيث يستفيد من هذا الدعم شريحة كبيرة من أفراد المجتمع ممن تنطبق عليهم شروط مستحقي الزكاة.

وأشار الخوري الى انه بهذا التبرع الكريم يكون بنك دبي الاسلامي قد تبرع للمرة السادسة عشر على التوالي للبرامج الإنسانية المختلفة التي تنفذها المؤسسة داخل الدولة كبرنامج العلاج والبرنامج التعليمي حيث استفاد من هذه البرامج عشرات الآلاف من المرضى والطلبة.

وأوضح الخوري أن بنك دبي الإسلامي يحرص على مد يد العون والدعم للمحتاجين بالشراكة مع المؤسسات الخيرية والإنسانية داخل الدولة، الذين جعلوا من العطاء وتقديم الخير ومساعدة الآخرين بصمات مضيئة في تاريخ دولة الامارات

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟