معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

مؤسسه خليفه الإنسانية تدشن مشروع توزيع التمور بـ 260 طن في 9 دول

دشنت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مشروعها الموسمي الرمضاني "توزيع التمور" في 9 من الدول الشقيقة والصديقة قبل حلول شهر رمضان المبارك، وبدأت المؤسسة في عمليات شحن 260 طن من التمور الإماراتية جواً في أواخر شهر فبراير، وبحراً في شهر يناير الماضي لكي تصل التمور في الوقت المناسب قبل البدء في شهر الصوم.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية: إن هذا المشروع الموسمي يأتي في إطار حرص قيادتنا الرشيدة على توفير متطلبات الأسر المحتاجة في مختلف الدول الشقيقة والصديقة، خلال شهر رمضان الكريم، حيث تعد التمور من الأصناف الضرورية على موائد الصائمين.

وأكد المصدر المسؤول أنه وبتوجيهات من القيادة الحكيمة جرت العادة سنوياً قبل حلول شهر رمضان المبارك تخصيص كميات كبيرة من التمور للشعوب الشقيقة والصديقة، سيراً على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وأصبحت نهجاً ثابتاً في مسيرة العطاء الإماراتي.

وقال المصدر: إن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية حرصت على إيصال التمور إلى المستهدفين في 9 دول، وأنهت إجراءات عملية شحن التمور، حيث تم تخصيص 50 طن تمور لمملكة البحرين الشقيقة، و20 طن الى مصر، و20 طن للمغرب، و30 طن لإندونيسيا، و40 طن لباكستان، و20 طن لسيشل، و20 طن لأوزبكستان، و20 طن لتركمانستان، و40 طن لكازاخستان.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟