معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

مؤسسة خليفة الإنسانية توزع مساعدات في مخيم ديبكة للنازحين العراقيين

قامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع القنصلية العامة لدولة الإمارات في إقليم كردستان العراق بتقديم مساعدات مالية للنازحين العراقيين في مخيم "ديبكة" الواقع على أطراف محافظة أربيل، بهدف التخفيف من معاناتهم لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها خصوصاً في ظل أزمة فيروس كورونا "كوفيد19".

وقال سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ان هذه المكرمة من قيادتنا الرشيدة تأتي في السياق العام التي تقوم المؤسسة في تقديم المساعدات النقدية والعينية للمحتاجين في أي مكان في العالم بغض النظر عن العرق أو اللون أو الدين.

وأضاف الخوري: رغم ما أصاب العمل الإنساني والخيري في الخارج من معوقات خلال حائجة فيروس كورونا إلا اننا حرصنا على تقديم يد العون والمساعدات في العديد من الدول منها العراق الشقيق.

من جهته وجه سعادة أحمد الظاهري القنصل العام لدولة الإمارات في كردستان العراق شكره لمؤسسة خليفة الإنسانية مشيرا إلى أن هذه المعونات تأتي استمرارا للنهج الذي غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” والآباء المؤسسون وانتهجته القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟