معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

تعاون بين "خليفة الإنسانية" و"الوطني للمسؤولية المجتمعية" لدعم "الأسر المواطنة"

 وقعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مذكرة تعاون مع الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية لحث الشركات للمساهمة في المبادرة الرمضانية لعام 2023 التي تهدف الى توفير وجبات للمتعففين حيث سيتم تحضير وتقديم الوجبات بالتعاون مع "الأسر المواطنة" والشركات الإماراتية الناشئة طوال شهر رمضان المبارك.

وقال سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن هذا التعاون بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية سيصب في مصلحة مبادرة "الأسر المواطنة" حيث نسعى جميعاً إلى ابراز وتمكين ريادة الأعمال بين "الأسر المواطنة" ومساعدتهم على تأسيس مشاريع صغيرة ومتوسطة مستدامة.

وأضاف أن هذا التعاون المشترك من خلال هذه المبادرة الرمضانية لدعم الأسر المواطنة في رمضان 2023 سيعزز نجاحات تلك الأسر لكي نصل بمبادرة "الأسر المواطنة" الى المكان الذي نصبو إليه جميعاً.

من جانبها قالت نهى الهرمودي، مدير الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية للشركات، إن هذه المبادرة تمهد الطريق للأسر الإماراتية المنتجة والشركات الإماراتية الناشئة لتعزيز ريادة الأعمال من خلال تقديم الوجبات الرمضانية للمتعففين وإن الصندوق الوطني للمسؤولية المجتمعية فخور بالعمل مع المؤسسات الرائدة في الدولة لتوحيد الجهود وتعزيز القيم الرمضانية.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز ريادة الأعمال بين الأسر المواطنة المنتجة والشركات الإماراتية الناشئة وتقديم وجبات للمتعففين وتوفير فرص للمؤسسات لدعم الحملة عن طريق توفير المساهمات.

يمكن للمؤسسات المساهمة نقدياً وذلك بهدف شراء الوجبات، أو المساهمات العينية فيما يتعلق بشراء المواد الغذائية. كما أن جميع المساهمات ستذهب مباشرة إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وستتلقى الشركات المشاركة أيضًا خطاباً يؤكد سعيها نحو تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية في "عام الاستدامة".

لمزيد من المعلومات، التواصل على  projects@uaemajra.ae أو الاتصال على 800277823.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟