معلومات مفيدة

معلومات مفيدة

أرقام الطوارئ

الدفاع المدني 997
الإسعاف 998
الشرطة 911
مشاكل الكهرباء 991
مشاكل المياه 922

مواقيت الصلاة

مؤسسة خليفة الإنسانية تشارك في "ديهاد 2022"

تشارك مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعاليات معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" في دورته الثامنة عشر التي انطلقت أمس وتستمر ثلاثة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وتقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" .

وكان الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير عام دائرة الإعلام في دبي قد افتتح المعرض، وخلال جولته التفقدية زار جناح المؤسسة وكان في استقباله سعادة محمد حاجي الخوري مديرها العام حيث قدم له درعا تذكاريا من المؤسسة مع موجز بسيط عن إنجازاتها داخل وخارج الدولة.

واستقبل جناح مؤسسة خليفة الإنسانية العديد من الضيوف والزائرين من المسؤولين ورجال الأعمال والوفود الإعلامية والعاملين بالجمعيات والمؤسسات الخيرية المحلية والدولية المشاركة بالمعرض وذلك للاطلاع على أهم المشاريع الذي نفذتها وتنفذها المؤسسة داخل وخارج الدولة من خلال دعم التعليم والصحة والبرامج الإغاثية والتنموية في العديد من دول العالم.

ويعتبر المعرض الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط وأول وأكبر حدث إنساني في منطقة الشرق الأوسط في مجال التنمية والمساعدات الإنسانية حيث يمثل منصة محلية وعالمية لتبادل الأفكار وتقديم كل ما هو جديد في الإغاثة والتنمية ومن المتوقع أن يستقطب 6000 شخصية من رواد العمل الخيري من 84 دولة.

ويعزز هذا التجمع الإنساني الدولي العمل الإنساني ويعد فرصة للتواصل مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية التي تتعاون فيما بينها لتقديم أفضل الخدمات والوقوف على أخر المستجدات في الشأن الإنساني.

يركز معرض ومؤتمر "ديهاد" في دورته الـ 18 على موضوع " الهدف 17 للتنمية المستدامة: عقد الشراكات لتحقيق الأهداف" من خلال عدد من الجلسات المهتمة بمواضيع مختلفة مثل "القضاء التام على الجوع" و"العمل المناخي" و"الصحة الجيدة والرفاه" و"المياه النظيفة والنظافة الصحية" و"العمل اللائق ونمو الاقتصاد" و"الصناعة والابتكار والهياكل الأساسية" و"السلام والعدل والمؤسسات القوية" وغيرها من أهداف التنمية المستدامة.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟