مؤسسة خليفة بن زايد الإنسانية توزع المير الرمضاني في باكستان

وزعت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية المير الرمضاني على الفئات المستهدفة في مناطق "بوقتي ورحيم يار خان وروجان راجنبور ودير غازي خان وبلوشستان" الباكستانية، وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقام وفد المؤسسة بالاشراف المباشر على توزيع المير الرمضاني بالتعاون مع سفارة الدولة في باكستان وعدد من الهيئات والمنظمات الانسانية الباكستانية حيث شمل المير الرمضاني المواد الغذائية الرئيسية.. فيما خصصت المؤسسة كمية المير وفقا لدراسة ميدانية حول إحتياجات سكان هذه المناطق.

كما أنهى وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال الزيارة أيضا توزيع /20/ طنا من التمور من الأصناف عالية الجودة للأسر الفقيرة والمؤسسات الإسلامية والتربوية والإجتماعية لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها أن هذه المكرمة للدول الاسلامية الشقيقة تأتي في إطار تحقيق أهداف المؤسسة من خلال تقديم العون والدعم اللازم للشرائح المجتمعية الفقيرة في عدد من الدول.

من جهة أخرى قام وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال تواجده في باكستان بزيارة تفقدية الى عدد من المشاريع الجديدة التي تنفذها المؤسسة إضافة الى المشاريع القائمة ودراسة مدى حاجتها للصيانة.
 

التعليقات(0)

اضافة تعليق