مؤسسة خليفة الإنسانية: يوم الشهيد رسالة وفاء لشهداء الوطن

أكدت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ان الاحتفاء بذكرى يوم الشهيد، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله بأن يكون يوم الـ 30 من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد يمثل رسالة وفاء وفخر واعتزاز لرجال قدموا للوطن أغلى ما يملكون لتظل راية الامارات شامخة عالية في سماء العز والكرامة.

وقال سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية أنه في هذه المناسبة التي تحتفي فيها الامارات قيادة وحكومة وجميع أبناء الإمارات بشهداء الوطن نُجدّد العهد ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على مكتسبات دولتنا الغالية والوفاء لقيادتنا الرشيدة.

وأضاف الخوري: إننا نستلهم من خلال عملنا الإنساني من شهدائنا دروس الوفاء والولاء والبذل والتفاني.. وسنبقى مخلصين لما ضحوا من اجله ولما قدموه من شجاعة وتضحيات في سبيل عز اماراتنا الغالية.

وأشار الخوري الى ان يوم الشهيد مناسبة وطنية مجيدة خلدتها القيادة الرشيدة وحفرتها على ذاكرة الوطن لكي نستذكر من خلال هذه اللوحة الجميلة تضحيات وعطاء شهداء وطننا الأبرار لتبقى راية الوطن الغالي مرفوعة معتزين ببسالتهم في الدفاع عن مبادئ الحق والسلام.

التعليقات(0)

اضافة تعليق