مؤسسة خليفة الإنسانية تتلقى دعماً من دبي الإسلامي بـ 5 ملايين درهم

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تبرع بنك دبي الإسلامي بمبلغ خمسة ملايين درهم مساهمة منه في المبادرات والمشاريع التي تنفذها المؤسسة داخل الدولة إستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون عام 2019 عام التسامح وتعزيز التكامل بين القطاعين الإنساني والبنوك الوطنية ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي بين كل فئات المجتمع.

واستلم سعادة محمد حاجي الخوري ، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية شيكاً بالمبلغ من السيد جابر الوادعي رئيس وحدة خدمات الدعم المجتمعية بالإنابة ببنك دبي الإسلامي .

وأشاد الخوري بالدور الكبير الذى تضطلع به البنوك الوطنية مع مؤسسات المجتمع المدني في دعم مجالات العمل الخيرى والإنساني داخل وخارج الدولة.

وأوضح الخوري أن هذا التبرع من بنك دبي الإسلامي سيساهم كثيراً في تنفيذ المبادرات والبرامج التي أعدتها المؤسسة في "عام التسامح" وسيتم تخصيصه لبرامج التعليم والصحة وخدمة المجتمع وفقاً للوائح والنظم المتبعة في المؤسسة .

وتقدم الخوري بشكره إلى معالي محمد الشيباني رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وجميع المسئولين في بنك دبي الإسلامي على هذه المبادرة الطيبة التي تعبر عن احساس المسئولين بأهمية هذه الاعمال الخيرة وتفهمهم لضرورة دعم العمل الخيري والإنساني.

التعليقات(0)

اضافة تعليق