مؤسسة خليفة الإنسانية: اليوم الوطني مناسبة لتجديد الانتماء والوفاء والعطاء

رفع سعادة محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وإلى حكومة وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 49 الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام.

وأكد الخوري ان هذا اليوم الغالي على قلوب المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطبية يمثل مناسبة للاحتفاء والافتخار بما وصلت اليه بلادنا من مجد ورفعة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 وأشار الخوري انه بالرغم من النمو الكبير في مختلف القطاعات الاقتصادية وما تشهده البلاد من تقدم وازدهار.. إلا انه ما زلنا متمسكين بقيمنا وثوابتنا الوطنية، وهويتنا الأصيلة، فخورون بموروثنا الثقافي.

ففي يوم الوطني الـ 49، نعيش مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا، نستحضر من خلالها أسمى معاني الحب والانتماء إلى بلاد كرمها الله بقيادة استثنائية لا تدخر جهدا في سبيل تحقيق رفاهية المواطن والمقيم.

التعليقات(0)

اضافة تعليق