صندوق أبوظبي للتنمية يدعم البرنامج الصحي والتعليمي لموسسة خليفة الإنسانية

​قدم صندوق أبوظبي للتنمية تبرعا ماديا إلى مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لدعم البرنامج الصحي والتعليمي للمؤسسة داخل الدولة.

وسلم سعادة محمد سيف السويدي المدير العام لصندوق أبوظبي للتنمية - التبرع للمؤسسة وقيمته 100 ألف درهم - خلال استقباله سعادة محمد حاجي الخوري مدير عام مؤسسة خليفة الإنسانية.

وقال الخوري إن الدعم الذي يقدمه صندوق أبوظبي للتنمية للبرنامج التعليمي لطلبة المدراس والجامعات والبرنامج الصحي من خلال مبادرة "زرعت بسمة" العلاجية يأتي إمتداداً لمسيرة خير بدأها الصندوق مع المؤسسة منذ سنوات.

وأعرب عن فخره بالشراكات الإنسانية مع المؤسسات الوطنية الأمر الذي يدفع المؤسسة لتقديم المزيد من العطاء ومد يد العون والمساعدة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين.

وأوضح الخوري أن التعاون مع صندوق أبوظبي للتنمية يأتي ضمن سلسلة من الشراكات المجتمعية التي قامت بها المؤسسة خلال الأعوام السابقة حيث حرصت على توسيع خططها الاستراتيجية في مجال المسؤولية الاجتماعية لتغطي الشرائح كافة من خلال الشراكة مع المؤسسات الوطنية.

من جهته قال سعادة محمد سيف السويدي رغم أن نشاطات الصندوق الرئيسية تتركز على تمويل المشاريع التنموية في الدول النامية من خلال تقديم القروض الميسرة وإدارة المنح الحكومية لتحقيق التنمية المستدامة في تلك الدول إلا أنه يساهم بشكل فعًال في تحقيق أهداف المسؤولية الاجتماعية الشاملة في الدولة.

وأضاف أن هذا الدعم لمشاريع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية يأتي ضمن حزمة مبادرات مجتمعية يقوم بها الصندوق داخل الدولة ويحرص عليها لدعم ومساندة المؤسسات الوطنية ليكون له دور إيجابي في تحقيق التنمية الاجتماعية.

وأعرب السويدي عن أمله بأن يساهم الدعم في مساعدة الطلبة على مواصلة مسيرتهم التعليمية ضمن أفضل الظروف المتاحة، فضلاً عن مساهمته في تخفيف الأعباء المعيشية عن العديد من العائلات وتوفير البرامج الصحية من خلال مؤسسة خليفة الإنسانية.



التعليقات(0)

اضافة تعليق