A A A

بدعم من مؤسسة خليفة الإنسانية .. رئيس الوزراء اليمني يدشن محطة كهرباء

10 سبتمبر 2017
بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .. دشن الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء اليمني محطة كهرباء محافظة "لحج" بطاقة 10 ميجاوات.
وأشاد رئيس الوزراء اليمني - في كلمة له خلال مراسم التدشين التي حضرها وفد هيئة الهلال الأحمر الاماراتي برئاسة المهندس محمد سعيد الكتبي مدير مكتب الهيئة بعدن - بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الامارات ومؤسساتها الانسانية من أجل دعم قطاع الكهرباء في محافظة لحج .. وقال ان هذا الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات هو محل تقدير واحترام الحكومة الشرعية.

من ناحيته أكد المهندس محمد سعيد الكتبي ان المساعدات التي تقدمها دولة الامارات عبر ممثلها الهلال الأحمر والعديد من المؤسسات والجمعيات الأخرى ومنها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية للشعب اليمني وللحكومة الشرعية في البلاد ستستمر من أجل تطبيع الحياة في المحافظات المحررة والاسهام في دفع عجلة البناء للنهوض باليمن الشقيق مرة ثانية بعد الحرب التي فرضتها المليشيات الانقلابية التي دمرت كل مدخرات الوطن.
ويأتي هذا الدعم لقطاع الكهرباء في محافظة لحج في ظل معاناة تشهدها المحافظة جراء الانقطاعات المتكررة للتيار بسبب ارتفاع الأحمال وعدم القدرة على حل هذا العجز.
حضر الافتتاح نائب محافظ لحج عوض الصلاحي ووكيل المحافظة وضاح الحالمي ومدير أمن لحج العميد صالح السيد.


اقرأ أيضاً