A A A

مؤسسة خليفة الإنسانية تدعم الأسر المواطنة بالتعاون شركة الحفر الوطنية

10 أغسطس 2017
نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون شركة الحفر الوطنية معرضا للأسر المواطنة بهدف إيجاد منافذ بيع لمنتوجاتها من خلال الشراكة بين القطاعين الإنساني والإقتصادي في الدولة.
ودعت المؤسسة المؤسسات الوطنية إلى تكثيف العمل لدعم الأسر المواطنة وجعلها مبادرة وطنية لفتح المجال لزيادة الإنتاج وإيجاد مصادر جديدة لدخلها ومنافذ لبيع منتجاتها.
وأكدت المؤسسة ان مثل هذه المعارض المتعددة التي تقام بالتعاون مع الشركات والمؤسسات الوطنية تعتبر ترجمة حقيقة لتوجه دعم مبادرة الأسر المواطنة والتي تأتي في أولوية استراتيجية المؤسسة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة وإيمانا من المؤسسة بدور هذه المبادرة في تعزيز ثقافة العمل والإنتاج.

وتسعى مؤسسة خليفة الإنسانية من خلال مبادرة "الأسر المواطنة" إلى تشجيع أبناء الوطن للانخراط في سوق العمل وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في اقتصاد وطنهم ودعم مشاريع التنمية فيها والمحافظة على هوية اقتصادهم وتأهيل المواطن من أجل أن يمتهن مهنة أو صنعة يتمكن بعدها من الانخراط في سوق العمل ليعول نفسه وأسرته من خلال إيجاد فرص عمل تعتمد على روح المبادرة وفي نفس مكان إقامتهم ومساعدتهم على تأسيس مشاريع إقتصادية صغيرة ومتوسطة .
يذكر ان المؤسسة حريصة على تواجد الأسر المواطنة في أهم الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الوطن مثل مهرجان الشيخ زايد التراثي بالوثبة والقرية العالمية بدبي وأكسبو الشارقة وغيرها العديد من الفعاليات .


اقرأ أيضاً