A A A

مؤسسة خليفة الإنسانية تكرم 63 من منسقي دعم الطلبة في منطقة الظفرة

11 مايو 2017
أقامت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم حفل التكريم الخامس والأخير لعدد 63 من المنسقين والمشرفين العاملين في مشروع دعم طلبة المدارس الحكومية والتعليم العالي والذين كان لهم دور مهم وبارز في إنجاح المشروع في العام الدراسي الحالي 2016 / 2017 والذي إستفاد منه أكثر من 30 ألف طالب وطالبة في المدارس الحكومية والتعليم العالي وذلك على مسرح مدرسة الخمائل في مدينة زايد في بمنطقة الظفرة.
وأشاد مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لأبنائهما الطلبة وحرص سموهما على دعم الطلبة في المراحل الدراسية كافة.

وأضاف المصدر إنه بتوجيهات من القيادة الرشيدة وبمتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير شؤون الرئاسة ، ستواصل المؤسسة دعم الطلبة من المرحلة الإبتدائية حتى الجامعة .. معبرا عن شكره لسموه على اهتمامه بتوفير الدعم لمشاريع المؤسسة داخل وخارج الدولة.
وأثنى المصدر المسؤول على جهود جميع العاملين لإنجاح البرنامج التعليمي حيث أسهموا على مدى 10 سنوات منذ إنشاء البرنامج في خدمة الطلبة وإيصال مساعدات مادية وعينية لأكثر من /250/ ألف طالب وطالبة على مستوى الدولة.
وشمل مشروع دعم طلبة المدارس والجامعات على مستوى الدولة توفير جميع احتياجات الطلبة من زي مدرسي ورياضي وقرطاسية وتخصيص مبلغ رمزي يومي لوجبة الإفطار وتم شراء الإحتياجات الطلابية من الشركات الوطنية وكذلك من الأسر المواطنة التي ترعاها وتدعمها المؤسسة حيث تقوم تلك الأسر بتوريد " الزي المدرسي والشيل والعبايات ".
حضر حفل التكريم مدراء المدارس في المنطقة والمكرمين من المنسقين والمشرفين.
تجدر الإشارة إلى أن البرنامج التعليمي لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية يعتبر أحد أهم المشاريع القائمة على الإستراتيجية العامة للمؤسسة لدعم للطلاب والطالبات في جميع المراحل الدراسية من دور الحضانة إلى الجامعات .
وكان للبرنامج دور كبير في تخفيف المعاناة عن الآلاف من الطلبة وذويهم ومدهم باحتياجاتهم الدراسية .
وفي نهاية الحفل تم تكريم المنسقين والمشرفين وقدمت لهم شهادات التقدير والهدايا تقديرا للجهود التي بذلوها لصالح الطلبة خلال العام الدراسي.
وبإنتهاء حفل التكريم اليوم بمنطقة الظفرة تكون المؤسسة قد أقامت عدد 5 حفلات وكرمت 1396 شخصاً عملوا على إنجاح المشروع التعليمي للمؤسسة في كافة أنحاء الدولة حيث كرمت في الحفل الأول الذي أقيم في منطقة العين 333 منسقاً ومنسقة ، وفي الحفل الثاني الذي أقيم في عجمان تم تكريم 509 منسقين ، والحفل الثالث أقيم في العاصمة أبوظبي وكرمت المؤسسة 293 منسق ومنسقة ، وفي الحفل الرابع الذي أقيم في الفجيرة تم تكريم 198 منسق ومنسقة وفي الحفل الخامس والأخير في منطقة الظفرة كرمت المؤسسة 63 منسق ومنسقة .


اقرأ أيضاً