مؤسسة خليفة الإنسانية تتلقى تبرعاً مالياً من جمعية القوات المسلحة التعاونية

​تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، في إطار شراكاتها الفاعلة مع المؤسسات الوطنية لخدمة المجتمع الإماراتي ، تبرعاً مالياً من جمعية القوات المسلحة التعاونية لمصلحة المشاريع التي تنفذها المؤسسة على الساحة المحلية، وتم إستلام التبرع من خلال ممثل الجمعية السيد علي محمد الشمري مدير تطوير مشاريع جمعية القوات المسلحة التعاونية في مقر المؤسسة في أبوظبي.

ويأتي هذا التبرع  انطلاقاً من الشراكات المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة مع عدد من المؤسسات والجمعيات الوطنية، بهدف المساهمة في المشاريع الإنسانية التي تنفذها المؤسسة، والتي تسعى من خلالها إلى مساعدة المحتاجين ، وتخفيف أعباء الحياة عن كاهلهم.

وأعرب سعادة محمد حاجي الخوري، المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، عن شكره للقائمين على جمعية القوات المسلحة التعاونية على هذه اللفتة الإنسانية، ودعم مشاريع المؤسسة، بما يصب في مصلحة المحتاجين ، حيث أشار الى التعاون المستمر بين المؤسسة والجمعية لخدمة المجتمع ونوه الى ان المؤسسة كانت قد تلقيت أيضاً مساهمة مالية من جمعية القوات المسلحة التعاونية في أغسطس 2017 .

واشار الخوري الى ان جمعية القوات المسلحة التعاونية لها باع طويل في العمل الإنساني للمنتسبين لها مثل توزيع المير الرمضاني وتسيير بعثات لإداء العمرة وكسوة العيد بالإضافة الى دعم المستحقين مادياً ومعنوياً وتقديم مساعدات مالية "شهرية" للأعضاء.

وحث الخوري جميع الشركات والمؤسسات الوطنية على ان تبني جزء من إستراتجياتها العامة على النهج الإنساني الذي تسعى الإمارات الى تكريسه كجزء من سياستها العامة ويعكس الإرث الإنساني والحضاري للدولة ، خصوصاً في "عام التسامح" من جهة وتعزيز الشراكة بين القطاعين الإنساني والاقتصادي من جهة أخرى .

من جهته قال السيد علي محمد الشمري مدير تطوير مشاريع جمعية القوات المسلحة التعاونية : باسم اصحاب المعالي والسعادة اعضاء مجلس الإدارة وسعادة مفتاح النعيمي مدير عام جمعية القوات المسلحة التعاونية وجميع مدراء وموظفين الجمعية وفي اطار التلاحم الانساني والواجب الوطني نتوجه لكم بجزيل الشكر والتقدير على ما تقدمونه كمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وتميزكم في تقديم الدعم والمساندة على الصعيدين المحلي والعالمي ونتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح والتوفيق.

 كما نوه الشمري بالجهد المقدر لسعادة محمد حاجي الخوري المدير العام الموقر لتميزه بقيادة هذه المؤسسة للعالمية وتمثيل الدولة بالمحافل والمناسبات الدينية والانسانية والتدخل للتخفيف عن المعوزين بمختلف مناطق العالم وعليه .. فقد قمنا بتسليم قسائم شرائية مقدمة من جمعية القوات المسلحة التعاونية بقيمة إجمالية  ( 124170.31 درهم ) فقط مائة وأربعة وعشرون ألف ومائة وسبعون درهماً واوحد وثلاثون فلساً لصالح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية للتوزيع على المستحقين المسجلين في المؤسسة.​



التعليقات(0)

اضافة تعليق